الجمعة، 10 نوفمبر 2017

3 خيارات لكوبر لتعويض غياب عبد الشافي

 3 خيارات لكوبر لتعويض غياب عبد الشافي (المحترف الاول)

يستعد المنتخب المصري لمواجهة منتخب"غانا" في الجولة الأخير من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 حيث تعتبر هذه المباراة تحصيل حاصل لأن منتخب مصر قد حسم الصعود رسميا لكأس العالم عقب الفوز علي الكونغو ببرج العرب بالأسكندرية .
 إصابة اللاعب "محمد عبد الشافي" لاعب أهلي جدة إصابة بالغة بركبته
محمد عبد الشافي

ويعاني المنتخب المصري من إصابة اللاعب "محمد عبد الشافي" لاعب أهلي جدة إصابة بالغة بركبته وهذا يعطي "كوبر" أحد الخيارات الأتية :
  • الإعتماد علي اللاعب "كريم حافظ" لاعب "لانس" الفرنسي الذي لعب 11 مباراة مع فرقته واحرز خلالها هدفين .
  • الإعتماد علي اللاعب "أحمد فتحي" لاعب "الأهلي" المصري الذي لديه الخبرة في اللعب في مراكز متعددة حيث لعب لظهير أيسر في مباراة الذهاب أمام غانا .
  • الإعتماد علي اللاعب "عمر جابر" لاعب بازل السويسري مع انه ظهير أيمن إلا أنه قد لعب من قبل مع فرقته كظهير أيسر
هذا و قام الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المدرب العالمي "هكتور كوبر" بضم اللاعب "شيكابالا" لاعب الرائد السعودي إلي قائمة المنتخب المتجهة إلي الإمارات العربية لمواجهتها وديا قبل السفر لغانا في الجوله الاخيرة من تصفيات كأس العالم.

فيما يغيب اللاعب محمد صلاح عن المنتخب في مواجهة غانا حيث يأتي إستبعاد اللاعب محمد صلاح لعدم إرهاقه في مبارايات لا فائدة منها حيث أن المنتخب المصري قد حسم الصعود لكأس العالم 2018 وبالتالي فمباراة مصر وغانا تحصيل حاصل وقد رأي الجهاز الفني تجريب بعض اللاعبين الجدد الذين سيكونون مع المنتخب ضمن مونديال روسيا 2018 .
(المحترف الأول)