الأربعاء، 1 نوفمبر 2017

المحترف الاول : ضربة موجعة للوداد المغربي قبل مواجهة الأهلي في نهائي أفريقيا

يلتقي النادي الاهلي بنادى الوداد المغربي(البيضاوي)  في مباراة إياب نهائي دوري ابطال افريقيا وذلك يوم السبت القادم الموافق 4/11/2017 علي ملعب محمد السادس بالمغرب .

وفي مفاجئة صادمة غير متوقعة للوداد المغربي هي عدم إحتمالية مشاركة اللاعب "أنس الاصباحي" في مباراة نهائي افريقيا أمام الأهلي المقامة بالمغرب وذلك لتعرضه للإصابة التي لحقت به في المباراة الودية بين "الوداد" و "وداد تمارة" التي اقيمت إستعدادا للقاء الاهلي المصري بالمغرب .
ومن المعروف أن مركز لعب أنس الاصباحي هو خط الوسط والذي كان له دور كبير في تفوق الفريق الودادي في مبارياته السابقة والذي اعتمد عليه الجهاز الفني للوداد المغربي تحت قيادة حسين عموتة .
وليست هذه الاصابة الوحيدة التي ضربت بالفريق البيضاوي ولكن هناك إصابة أخري لحقت باللاعب "محمد اوناجم" وهو لاعب مهاجم   يعاني من كسر في كاحل القدم نتيجه إصابة في مباراة الذهاب مع الاهلي في برج العرب بالأسكندرية .
تأتي مبارة النهائي بين الأهلي والوداد بعد التعادل الايجابي 1-1 للنادي الاهلي مع الوداد في مبارات الذهاب الذي خيب اّمال جماهير المارد الأحمر والذي يتوجب علي الاهلي الفوز في مباراة الاياب بأي نتيجة أو التعادل بنتيجه أكبر من 1-1 لضمان الفوز ببطولة دوري أبطال افريقيا هذا الموسم .
وخاض الاهلي امس مرانه الاخيرعلي ملعب "مختار التتش" بحضور الجماهير للرفع من معنويات الفريق ومؤازرته قبل السفر غدا للمغرب لمواجهة الوداد .
كان هذا كل ما لدينا من اخبار الاهلي اليوم 
تابعونا ليصلكم كل اخر اخبار الاهلي,اخبار الاهلي اليوم


اخترنا لك :
- كوبر يضم "شيكابالا" إلي قائمة المنتخب الوطني .
- قائمة هدافي النادي الاهلي في البطولة الافريقية الحالية.